القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج مكالمات فيديو آمن

تنزيل افضل برنامج مكالمات فيديو آمن

افضل برنامج مكالمات فيديو آمن

ما هو أفضل تطبيق مكالمات فيديو آمن؟

بينجل Pinngle هو افضل برنامج مكالمات فيديو أمن لكل المنصات، حيث يمكنك من عمل مكالمات فيديو بشكل آمن وهو من أكثر التطبيقات أماناً وحفاظاً على خصوصيّة المستخدم، وفيه الكثير من المميّزات والخصائص والأدوات والخدمات التي سنذكر بعضها.

تطبيق بينجل Pinngle هو تطبيق ماسنجر كغيره من التطبيقات الكثيرة ولكنه يتميز بالأمان والحفاظ على خصوصية مستخدميه ويوفر لمستخدميه القيام بإرسال الصور والفيديوهات والملفّات ومشاركة الموقع الجغرافي على شكل رسالة Location Sharing والرسائل الصوتيّة والرسائل النصيّة، والرموز التعبيريّة والملصقات، بالإضافة إلى الاتّصالات الصوتيّة التي يسمح لمستخدميه إجراؤها مع أيّ مستخدمٍ آخر للتطبيق، وتتميّز هذه الاتّصالات بكونها عالية الجودة والصوت فيها نقيّ ومفهوم.

 إقرأ أيضاً : افضل برامج مكالمات فيديو للكمبيوتر 2020 

كما يسمح لمستخدميه أن يقوموا بإجراء مكالمات الفيديو آمنة مجّانيّة بالكامل، من أيّ مكانٍ في العالم لأيّ مكان فيه، تتميّز هذه الاتّصالات بكونها عالية الجودة أي الصوت فيها نقيٌّ ومفهوم كما في المكالمات الصوتيّة والصورة فيها واضحة، فهي بجودة (HD).

بالإضافة إلى كون الصوت والصورة واضحيين ونقيين في برنامج Pinggle، هما متزامنان بكونهما متزامنيَن، أي لا يتأخّر أحدهما عن الآخر ولا يسبقه، المشكلة التي يواجهها الكثير من مستخدمي تطبيقات الدردشة وبرامج الاتّصال عند القيام باتصالات الفيديو، كما أنّهما لا يتأخّران، بل يصلان لجهاز المستخدم في الوقت الذي يتحدّث الطرف الآخر بالتحديد.

يعتبر تطبيق بينجل Pinngle افضل برنامج مكالمات فيديو آمن تستطيع إجراء مكالمات فيديو ثنائية وجماعية وتصل لضم الكثير من الأشخاص في مكالمة فيديو واحدة، وهذا يعتبر مفيد جداً لأصحاب الشركات لعمل الاجتماعات أونلاين، كذلك مفيد للطلاب وعمل الشروحات والدروس أونلاين.

ما يميز برنامج بينجل هو الخصوصية والأمان حيث يتم تشفير البيانات المستخدمين من دون الخوادم من أي جهة ثالثة. حيث لايقوم التطبيق ببيع أو تخزين معلومات المُستخدمين.

في حال عدم توفر الانترنت لديك تستطيع استخدام ميزة إعادة الاتصال الحصرية Pinggle، تستطيع الاتصال بإي جهاز أو هاتف، حيث يمكنك إجراء المكالمات الخارجية دون الاتصال بالانترنت وهي ذات أسعار مقبولة، كما تستطيع الحصول على رقم محلي في بلد آخر باستخدام أرقام Pinggle الافتراضية، واجعل إمكانية الوصول إليك سهلة.

كما يدعم Pinggle إنشاء الجروبات والقنوات، حيث تستضيف القنوات العامة لـ Pinggle مجتمعاً قوياً من المُدونين ومُنشئي المحتوى والمُسافرين والمشاهير والمُصورين وأصحاب التأثير والنشطاء الاجتماعيين. 

أهم مميزات امن برنامج مكالمات فيديو Pinggle

  • تطبيق مكالمات فيديو آمن.
  • Pinggle لا يستهلك سوى القليل من بطّاريّة جهازك.
  • لا يستهلك موارد الجهاز ولا يؤثر على أداء الجهاز.
  • يعتبر Pinggle أكثر تطبيقات المراسلة وبرامج مكالمات الفيديو أماناً، وأكثرها حفاظاً على خصوصيّة مستخدميه، حيث يقوم بحمايتها من المتطفّلين (من الهاكرز”Hackers”، شركة الاتّصالات، الشركة المزوّدة لخدمة الإنترنت)، عبر تشفيره بنظام التشفير التام (End-To-End Encryption) الذي لا يسمح إلّا للطرفين المتواصلينن الوصول إلى مضمون الرسائل والاتّصالات والاطّلاع عليها.
  • يحترم تطبيق Pinggle خصوصيّة مستخدميه لأقصى الدرجات، حيث لا يقوم بتخزين أي من معلومات مستخدميه من الرسائل والاتّصالات وقائمة الأرقام والأسماء في خوادمه وسيرفراته (Servers) الخاصّة.




معلومات التحميل 
اسم البرنامج : Pinggle
الوصف :- برنامج مكالمات فيديو (ماسنجر)
التوافق :- متوفر ومتوافق مع جميع أنظمة التشغيل
المطور :- Pinngle CJSC



روابط التحميل لجميع الأنظمة

تحميل برنامج Pinggle للكمبيوتر (ويندوز) برابط مباشر

التحميل من الموقع الرسمي

تحميل تطبيق Pinggle لهواتف الاندرويد

تحميل برنامج Pinggle للكمبيوتر (ماك) برابط مباشر

تحميل تطبيق Pinggle لهواتف الآيفون

تحميل برنامج Pinggle للكمبيوتر (لينكس) برابط مباشر


تعليقات