القائمة الرئيسية

الصفحات


أزاحت شركة سامسونج الستار عن هاتفها Galaxy S20 Tactical Edition، حيث تم تصمم وتطوير هذا الهاتف خصيصًا لتلبية الإحتياجات الفريدة للعاملين في الحكومات الفيدرالية ووزارات الدفاع .

يحتوي هاتف سامسونج Galaxy S20 Tactical Edition على برمجيات خاصة للغاية ونظام أمان خاص المسمى (Knox)، الذي يتميز بنظام تشفير مزدوج يسمى (DualDAR) مما يوفر طبقتين من التشفير، حيث إن نظام اأمان يفي بمعايير الأمان الحكومية الأمريكية المختلفة للبيانات الآمنة، لكن نظام الحماية هذا لا يختلف اختلافًا جذريًا عما هو معروض للمستهلكين والشركات من خلال هواتف (Galaxy S20).

وتحدثت سامسونج عن فوائد منصة (DeX) للمستخدمين العسكريين، حيث تقول إن وضع محاكاة الحاسب يعني أن المشغلين يمكنهم استخدام الجهاز لإكمال التقارير أو التدريب أو التخطيط للمهمة عندما يكونون في السيارة أو في القاعدة، كما يعمل (Galaxy S20 Tactical Edition) مع مجموعة من الأجهزة الطرفية، ويلبي متطلبات التطبيقات التكتيكية والسرية.



ويدعم هاتف Galaxy S20 Tactical Edition العديد من تقنيات الإتصال، بما في ذلك 5G و Wi-Fi و Private SIM و CRBS لتغطية جميع القواعد في المجال، كما أنه يأتي بغطاء واقي يمنحه المزيد من القوة والصلابة لتحمل ظروف الإستخدام القاسية.

وقد تم تزويد هاتف Galaxy S20 Tactical Edition الجديد بمواصفات تقنية تشمل شاشة Dymanic AMOLED بحجم 6.2 إنش وبدقة +QuadHD، ومعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 865، وذاكرة عشوائية بحجم 12GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh تدعم الشحن السريع.



ويأتي هاتف Galaxy S20 Tactical Edition مع كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل، وثلاث كاميرات في الخلف بدقة 12 ميجابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 64 ميجابكسل للكاميرا المقربة وبدقة 12 ميجابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 10 الأحدث من شركة جوجل. عمومًا،

وعملت شركة سامسونج مع وزارة الدفاع لتصميم الجهاز، الذي يهدف إلى إرضاء فرق الجيش وتكنولوجيا المعلومات، ولن يتم بيع هاتف Galaxy S20 Tactical Edition للمستهلكين العاديين، بل سيكون الجهاز متاحًا فقط لشركاء محددين في وقت لاحق من الربع الثالث، وذلك دون الإعلان عن سعر أو تاريخ إصدار محدد.

تعليقات