القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز 10 مجاناً برابط مباشر

تحميل ويندوز 10 مجاناً

ويندوز 10

تم إصدار نظام التشغيل Windows 10 في منتصف عام 2015، حيث تم تطوير ويندوز 10 من جميع النواحي التقنية حيث أصبح سريع الإستجابة وانتهى أمر عدم الاستجابة أو تشنج النظام.

كما تطوير الواجهة بشكل كبير فتم تصميم واجهة فلات رائعة تخطف الأنظار وتم إعادة قائمة Start القديمة التي افتقدناها في ويندوز 8، ويندوز 8.1، وذلك لإرضاء المستخدمين الذين يريدون تحميل ويندوز 10 أخر إصدار.

وقالت شركة مايكروسوفت أن نظام التشغيل Windows 10 هو أفضل ما تم تطويره من نظام تشغيل في تاريخها. وتجد أنه منذ تلك الفترة وقد شهد هذا الإصدار الكثير من الإضافات والتحديثات المستمرة حتى يومنا هذا فيما جعل ويندوز 10 النسخة الأكثر استقراراً والتي اتفق عليها جميع المستخدمين.

ويندوز 10 مجاناً

يستطيع من يملك نظام التشغيل ويندوز 7 أو ويندوز 8 على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص به تحميل نظام التشغيل ويندوز 10 اخر اصدار مجاناً من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت على شبكة الانترنت، وذلك باتباع الخطوات الآتية:
  • تشغيل جهاز الكمبيوتر ثم تحميل أداة تحميل ويندوز 10 من الأسفل.
  • الذهاب إلى ملف التحميل وتشغيل الأداة التي تم تحميلها.
  • اختيار خيار ترقية الكمبيوتر الآن Upgrade this PC now ثم الضغط على التالي.
  • الضغط على خيار الاحتفاظ بالملفّات والبرامج الشخصية ثم الضغط على زر التثبيت.
  • بعد الانتهاء من تثبيت ويندوز 10 ثم الذهاب إلى الإعدادات واختيار تحديثات ويندوز 10 "Windows 10 Update".

مميزات تحميل ويندوز 10

قائمة إبدأ جديدة :  أصبحت قائمة إبدأ الآن بملء الشاشة بطريقة جديدة ومبتكرة وسهلة في نفس الوقت، حيث ستجد إنه بمجرد فتح قائمة إبداء ستكتشف التطبيقات المثبتة حديثًا في القائمة الحديثة كما يمكنك أيضًا من خلالها إضافة تطبيقات التشغيل السريع والتي يمكن تأسيسها في الجانب الأيمن في ويندوز 10.

المساعد الصوتي Cortana : هو عبارة عن مساعد صوتي يعمل على الأوامر الصوتية، ببساطة يشبه كثيراً المساعد الصوتي من جوجل Google أو مساعد أمازون، ومع الإصدار الجديد لويندوز 10 ستكون هذه الخاصية على الكمبيوتر المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون بذل أي مجهود.

تعدد المهام : تتيح لك هذه الميزة رؤية جميع التطبيقات والمهام المفتوحة دفعة واحدة وبسرعة فائقة حيث يمكنك الانتقال فيما بينها بسهولة ويسر، كما أنها تمكنك من الوصول للمهام التي قمت بها مؤخراً من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه الميزة الرائعة توفر تاريخ شامل للمهام التي قمت بتنفيذها من خلال جهاز الكمبيوتر لآخر ثلاثين يوماً.

تطبيق Xbox :  من خلال تطبيق Xbox على ويندوز 10 ستسطيع أن تلعب العاب Xbox مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث قامت مايكروسوفت Microsoft بتحديث Direct X 10 فيه وتحسين جودة الرسومات والأداء بحيث تستمتع بتجربة ويندوز 10 اخر اصدار.

دعم شاشات اللمس : إن التحديث الجديد لنظام التشغيل ويندوز 10 أصبح يدعم شاشات اللمس بشكل كامل مثل الأجهزة اللوحية واللابتوب التي توفر خاصية اللمس والهواتف الذكية، حيث تم تطويرها لتتيح لك استخدام جهازك بشكل أسرع وأسهل بكثير من الإصدارات السابقة، كما إنه محسن بشكل دقيق يجعل تجربتك على لمس الشاشة رائعة وخالية من أي عيوب كانت تجعلك تشعر بعدم الراحة أثناء استخدامه.

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر 

يمكنك تحميل ويندوز 10 مجانا باستخدام أداة التحميل وإتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت ويندوز 10، أو تحميل ويندوز 10 بصيغة ISO للنواتين وحرق ويندوز 10 على الفلاشة ثم تركيبها، وجميع الروابط مباشرة للتحميل (الروابط في الأسفل)


متطلبات تثبيت ويندوز 10

المعالج :- أي معالج بسرعة 2 جيجاهرتز وأكثر
الرام :- 2 جيجابايت لإصدار 32 بت و 4 جيجا لإصدار 64 بت
مساحة فارغة :- 20 جيجابايت على الأقل ويفضل في التحديث الجديد يكون الهاردسك نوع SSD


معلومات تحميل ويندوز 10

اسم نظام التشغيل : Windows 10
رقم الإصدار :- 21H2
تاريخ الإصدار :- نوفمبر 2021
الحجم :- 3.27 لنواة 32 بت و 4.64 جيجا لنواة 64 بت


تصفح أيضاً : أفضل موقع تحميل برامج الكمبيوتر مجاناً


روابط تحميل ويندوز 10

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر نسخة 32 بت بحجم 3.71 جيجابايت


تحميل ويندوز 10 برابط مباشر نسخة 64 بت بحجم 5.20 جيجابايت


تحميل أداة التحميل لتحميل ويندوز 10



تعليقات