القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا


محتويات مقال تحميل لعبة Roblox
  • نبذة عن لعبة روبلوکس
  • مميزات لعبة Roblox 
  • متطلبات تشغيل لعبة Roblox للكمبيوتر
  • كيفية تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر
  • شرح طريقة تحميل وتثبيت Roblox للكمبيوتر
  • رابط تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر مجاناً

نبذة عن لعبة روبلوکس للكمبيوتر

تعتبر لعبة roblox من الالعاب المحاكية للواقع وهي من افضل العاب المغامرات والاستكشاف والتحديات في عالم مفتوح وتحتوي على عدة عوالم وخرائط للعب وهي مصممة للأطفال والمراهقين، حيث ينشئون شخصياتهم الرقمية وتزيينها وتلبيسها، ويمكنك تشييد وبناء المباني والعوالم الخاصة بك وبالإضافة إلى استكشاف العوالم الخاصة بالمستخدمين الآخرين.

تم إصدار اللعبة في عام 2006، وتعتبر من الالعاب الاونلاين. وتعمل اللعبة على نظام التشغيل ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10 وتعمل كذلك على الهواتف الذكية بنظام الاندرويد والايفون iOS.

يجب على اللاعب الاستكشاف وجمع الموارد ووضع المواد وتكوين مجموعة من الالعاب المصغرة والقتال، كما يمكن للاعب العمل على تخصيص الحروف الافتراضية من خلال العناصر المختلفة وانشاء الملابس ويمكن العمل على التبادل وجمع الكائنات واستخدام المقتنيات الخاصة باللعبة بشكل رائع. وتوجد عملة roblox وهي عملة سوف تساعدك على تبادل وشراء الأدوات التي يتم تصميمها داخل اللعبة.

وتحتوي لعبة روبلوكس على نظام roblox studio وهو النظام الذي يمكن من خلاله البناء بشكل متكامل بحيث يستطيع اللاعب بناء مجموعة من الأماكن عن طريق استخدام الطوب بمختلف الاشكال والالوان إلى جانب أن اللاعب يمكن ان يستخدم مجموعة من الأدوات والمكونات الاضافية التي عن طريقها يتم إتمام عملية البناء.

بداية هذه اللعبة يجب على اللاعب أن يعمل على اختيار الشخصية التي سوف يلعب بها وذلك لان هذه اللعبة تحتوي على عدد مختلف من الشخصيات التي يمكن الاختيار فيما بينها والتحكم فيها طول مغامرات اللعبة بالاضافة الى ان اللاعب سوف يعمل على اختيار بداية الطريق التي يجب عليه أن يمشي فيه حتى يتمكن من الوصول للنهاية.

ولكن طول الطريق هناك عدد من العقبات التي سوف تظهر للاعب والتي يجب على اللاعب ان يتخطاها سواء من خلال الأنحاء او عن طريق القفز كما ان هناك بعض الاسلحة التي يمكن للاعب ان يستخدمها أثناء مغامرات اللعبة حتى يتمكن من الوصول الى خط النهاية دون وجود اي نوع من العقبات التى تقف أمام اللاعب في سبيل تحقيق الهدف من تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا.

مميزات لعبة Roblox 

  • تحتوي اللعبة على كتيب إرشادات حتى تستطيع فهم ما يجب عليك فعله.
  • القدرة على التحكم في اللعبة بسهولة كبيرة.
  • تضم اللعبة عدد كبير من الالعاب المتنوعة والمختلفة منصة العاب.
  • تساعد على تنمي الذكاء والقدرات العقلية.
  • عدم احتواء اللعبة على أي الإعلانات.
  • تحتوي اللعبة على عشرات الأدوات التي يمكن استخدامها.
  • تمنحك اللعبة القدرة على خوض تجربة ممتعة للغاية مع أصدقائك عبر شبكة الإنترنت.
  • يمكن مشاركة الالعاب التي يتم تصميمها أو المكونات على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • اللعبة مجانية ومتوفرة على جميع الأنظمة والأجهزة.
  • عدم التأثير سلبياً بأي شكل من الأشكال على سرعة أو حتى أداء جهازك بالرغم من كبر حجم اللعبة.
  • سهولة كبيرة في عملية تحميل اللعبة، إضافة إلى سهولة أكبر في عملية التثبيت قبل التشغيل مباشرة.


متطلبات تشغيل لعبة roblox للكمبيوتر

المعالج :- أي معالج بسرعة 1.6 جيجاهرتز وأكثر
الرام :- 2 جيجابايت
النظام :- ويندوز 7, 8, 10
مساحة فارغة :- 100 ميجابايت
ملفات DirectX :- الإصدار 9


كيفية تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا

يمكنك تحميل اللعبة  من الرابط في الأسفل بأخر اصدار لها أو من الموقع الخاص باللعبة على الانترنت بكل سهولة  وبشكل مجاني ومن ثم تثبيتها بالطريقة التقليدية فهي لا تحتاج العديد من الخطوات لكي تنجح في عملية التثبيت واستمتع بكل المراحل الخاصة باللعبة وقم بعمل عالمك الخاص بكل سهولة حيث أن اللعبة مساحتها صغيرة جدا ومتناسبة مع كل الأجهزة، لا تحتاج إلى الكثير من الأزرار الخاصة باللعب في تلك اللعبة بل يمكنك لعبها بكل سهولة من خلال الماوس والكيبورد فقط فهي ليست معقدة ولا تحتاج إلى إمكانيات عالية في التشغيل.

شرح طريقة تحميل وتثبيت Roblox للكمبيوتر

في البداية نقوم بفتح موقع Roblox من هنا، سوف تظهر لنا نافذة تسجيل حساب، طريقة التسجيل سهلة جداً ولن تحتاج إلى بريد إلكتروني، أما في حال كان لديك حساب على Roblox فقط قم بالضغط على Login أعلى يمين الشاشة، كما هو موضوح بالصورة أدناه.


وفي الصورة أدناه، تم تعبئة الخانات لإنشاء حساب جديد.


بعد تعبئة الخانات قم بالضغط على Sign Up لإنشاء حسابك، وسوف تظهر لك مربع تحقق قم في البداية بالضغط على Verify بعد ذلك سوف تظهر لك صور حيوانات مقلوبة فقط قم بالضغط على السهمين الموجودين بجانب الصورة وذلك لتعديل الصورة لتصبح الحيوان بالشكل الطبيعي وذلك كما هو موضح بالصورة أدناه.



بعد تجاوز مربع التحقق سوف يفتح لك حسابك على موقع Roblox ، قم باختيار أحد عوالم لعبة روبلوكس الموجود في هذه القائمة، على سبيل المثال قمنا بالضغط على Islands POPULAR LIST كما هو موضح بالصورة أدناه.


بعد الضغط على Islands POPULAR LIST سوف تظهر لك قائمة بالضغط على المربع الأخضر وذلك، كما هو موضح بالصورة أدناه.


سوف يظهر لك مربع تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجاناً، قم بالضغط على مربع Download and Install Roblox  كما هو موضح بالصورة أدناه، 


بعد التحميل لعبة Roblox وحجمها 2 ميجا بايت فقط، قم بفتح الملف الذي قمت بتحميله وسوف يتم تحميل وتثبيت اللعبة كما هو موضح بالصورتين أدناه وبعد التثبيت قم بالضغط على OK.


قم بعد ذلك بالرجوع إلى موقع Roblox واختيار إحدى عوالم لعبة روبلوكس لتلعب لعبة Roblox مع الكثير من الناس حول العالم.


قمنا باختيار احدى الالعاب ثم نقوم بالضغط على المربع الأخضر كما هو موضح بالصورة أدناه.


بعد الضغط على المربع الأخضر في الخطوة السابقة سوف يظهر لنا مربع الذي في الوسط وهذا لا نقوم بالضغط عليه ثم ننتظر قليل وسوف يظهر لنا إشعار على شكل مربع حوار أعلى المتصفح نقوم بالضغط على المربع الأول وهو (السماح دائماً لموقع www.roblox.com بفتح روابط من هذا النوع على التطبيق المرتبط) ثم نقوم بالضغط على فتح URL: Roblox Protocol ، بعد هذه الخطوة سوف تشتغل اللعب روبلوكس.


هذه الطريقة المتبعة من البداية إلى الآن تضمن لك تحميل لعبة Roblox المناسبة لجهازك وكما أنك قمت بإنشاء حساب.


رابط تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر مجاناً 

في حال كان لديك حساب على لعبة Roblox وتريد فقط تحميل اللعبة إليك رابط مباشر لتحميل لعبة Roblox على ميديا فاير

تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر من ميديا فاير


لا توجد حدود لما يمكنك أن تفعله في Roblox. العب Roblox على الكمبيوتر واستمتع بمغامرة جديدة كل يوم! سافر إلى نهاية المجرة، وواجه جحافل من الزومبي، وحتى أعظم نجوم عرض الأزياء. إذا كانت المتعة هي ما تبحث عنه، فقد تكون Roblox هي اللعبة المناسبة لك! قم بتنزيل Roblox على الكمبيوتر وخذ تجربتك إلى مستوى آخر.

تعليقات